السبت، 20 ديسمبر 2008

طلبتك

من أذكى اختيارات اصالة
لم يشوهها سوى كثرة العُرب والحليات بصوت أصالة
ولكن تبقى جميلة .. مبكية .. في بعض الأحيان


.
.

للتحليق

.
.


طلبتك لا تحاكيني عن أحبـابـك ولا ذكـراك

.

ولا ودي تـعـلمني عــن المـاضي ولا أدري

.

أنا ما همني الماضي ولا أيامك قبل ما ألقاك

.

أنا عـنـدي بدايتنا .. بـدايــة عمرك وعمري

.

أخيرا يا وجههٍ قضى عمري وانا اسـتـنــاك

.

وجيت بصورةٍ فــاقـت خيالي وحلمي العذري
.

حـبـيـبـي خـلـنـا نـبـدا حـكـايـتـنــا انـا ويـاك

.

قبل ما الوقت يسرقنا ونبضات الهوى تسري
.

أنـا ابـغى حـبـنـا راقـي يـوديـنـا بـعـيـد هنـاك

.

لـدنـيـا مـابـهـا فـرقـا .. ولا كـذبـة .. ولا غدر

.

إذا عالوصل؟؟ انا أعاهدك وربي ما بيوم اجفاك

.

لأخجل بالعطا غيري .. وأجازي صبرك وصبري

.

أنا طمعان بوصالك وشـــايــف دنــيــتـي دنيـاك

.

وحكم الحب في ادينك تبيع احساسي او تشري

.

إذا شاري سنين العمر يا عمري الهوى يفداك

.

واذا انك بعت لا تنطق .. (أبعرف بعدها قدري)





.
.
.
أشوفكم على خير




هناك 16 تعليقًا:

Sweet Revenge يقول...

لأخجل بالعطا غيري .. وأجازي صبرك وصبري
أنا طمعان بوصالك وشـــايــف دنــيــتـي دنيـاك


وعقب هالكلام يبيع لا ما اظن انسان يبيع شاريه ابد

ماتقصرين بنت بطنها علي الاختيارات الحلوة

انا معاج اغنية مثل هذي المفروض مطرب خليجي يغنيها اتوقع راح يضبطها اكثر
فرحت لما مريت ولقيتج ,عسا ماننحرم من الطله الحلوة :)

Fskra يقول...

3jeeeb e5tyarch :*

بـنـت بـطنـهـا يقول...

سويته

يا هلا وغلا شخبارج حبيبتي

صاجه الاغنية عجيبة بيني وبينج أصالة هم مغنيتها حلو لكن وايد عرب وحليات بصوتها زيادة عن اللزوم اتوقع لو محاولة تغني سيدة شوي جان طلعت احلى
حسستني انها تغني باوبرا

وبيني وبينج انا اللي المفروض اقول عسانا ما ننحرم من هالطلة الحلوة

بـنـت بـطنـهـا يقول...

فسكرة هلا هلا هلا وغلا

اي مس يو حبيبتي

وعاش من شافج .. الف شكر حبيبتي على المرور :*

the.thinker يقول...

^_^ وينج من زمان ما اشتغلت الأوتار

الله يحفظج

Cesc يقول...

خوش اختيار
من اجمل ما غنت اصاله اخيرا


اشتقنا للمدونه بصراحه

Blog 3amty يقول...

:)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

مفكرنا

يا هلا وغلا

والله لاهيه بالدراسة وبالبحوث ولايعه جبدي وشكلي باطق طيارتي وارجع الديرة لوووووول شدعوه شدعوه لول

نورت البوست يا الغالي
وطمنا عليك

بـنـت بـطنـهـا يقول...

Cesc

الحمدلله انك توافقني الراي وتبي الصج عاد؟
المدونة اشتاقت لك أكثر

نورت البوست عزيزي

بـنـت بـطنـهـا يقول...

ولد اخو عمته

يا هلا وغلا نورت المدونة

وعسى دوم هالابتسامة يا رب

@alhaidar يقول...

مبدعة دائما أصالة ..

اختيار موفق ..

بـنـت بـطنـهـا يقول...

احمد الحيدر يا هلا فيك ياخوي

نورت المدونة :)

ساره النومس يقول...

اووووووف كلمات هالاغنية شنو تبط جبدي مع انها قوية .. بس صج صج صج كلمات روعة ... اعذريني من الحرة لووول

كويتي يقول...

ماني فاهم

بـنـت بـطنـهـا يقول...

طموحه مملوحه

لول حياج الله حبيبتي

عادي عادي .. عزفي اللي تبينه حتى لو كان صاخب :)

نورتي المدونة

بـنـت بـطنـهـا يقول...

كويتي

ميخالف وانا اختك تصبر حديدن سهل