الثلاثاء، 5 أغسطس 2008

هــقـــاوي

قالوا انتهى ..
وقالوا لا يوجد من يستسيغه ..
ولكنه فن .. شئنا أم أبينا ..
أقضّي الليل في حسبة وهقاوي
.
كل ساعة تروح وتجيني هقوة
.
.
ألا يا روح روحي ماني قاوي
.
واطلع جاذب ٍ لو قلت أقوى
.
.
ألا يا سراي طول الليل ضاوي
.
عقب هاليوم ما ظنيته يضوى
.
.
تجيني وتشتكي عندي شكاوي
.
تـسـتـكثر علي اليوم شـكـوى
.
.
أنا اللي لي انجرح غيري أداويه
.
حق نفسي انا ما عـنـدي دوى
.
.
مشيت بدربهم يـامـا خطاوي
.
وهم ما مشوا بدربي خطـوه

هناك 16 تعليقًا:

the.thinker يقول...

شنو هذا يا بنت بطنها :)

كل يوم يدييد ، ياسلام عليج

خوووش وتر تسلم ايدج .. ويعطيج العافية بس هالله هالله بالأشياء اللي تفرح .. لأنه الحزن ماله درب صوبج ان شاء الله ^_^

Kuwait يقول...

امبييييييه امبييييييييه امبييييه ..
مبرووووووووك الغرفه اليديده وعساها مدونه عامره ..
بغيت بس المقاول الي سوالج الغرفه أبي اسويلي ملحق ;q
يعطيج الف عافيه وصج صج صج جو ثانييييي هقاوي أحبهاااااا ..
بس ما رضى هالوتر النحيس يسمعني اياها مادري لاني بأمريكا ممنوع أسمع عربي والا شقصته ويح قلبي ان جان بخاطري وماسمعها رحت وحست لما طلعتها عن خاطري ;a

Barrak يقول...

اغنيه تبرد الجو الحار


وايد عاجبني اسم وتر سادس

aljalawi يقول...

اول شي ..

مبروك عليج وعلينا هالوتر السادس ^_^

وفكرته حلوه حيل ..

والاغنيه .. وكلماتها .. روعه

تسلم ايدج

ولا تحرمينا جديدج

^_^

الزين يقول...

فعلا وتر سادس

عزفتي فيه على احساسنا
حبيت هالبوست

وحبيت هالوتر

اسمحي لي احييج على احساسج العالي
ومشاعرج الشفافة

kuwaitawy يقول...

أنا اللي لي انجرح غيري أداوي
.
حق نفسي انا ما عـنـدي دوى
.
.
مشيت بدربهم يـامـا خطاوي
.
وهم ما مشوا بدربي خطـوه





ارفع لج القبعه :)


على القصيده الرائعه



والله مشكووووره من قلب

Kuwait يقول...

عسى ما شر شهالغيبه ؟
فقدتج :|
ملاحظه صغيره قعدت احوس مو عارفه وين أكتبلج فقدتج بغرفة الاستقبال والا بالصاله والا والا والا ..
ماشاء الله بيتج عووووود ;q

بـنـت بـطنـهـا يقول...

يا هلا وغلا مفكرنا

تو ما تباركت المدونة

الله يسلمك ياخوي وحاضر من عيوني :) شوي جذيه شوي جذيه

بـنـت بـطنـهـا يقول...

كويت يا هلا يا هلا
نورتي البلوووق
افا عليج ليش الملحق انتي لج الدور الثاني كله افا عليج

اقول عسى اشتغلت معاج ؟؟؟

بـنـت بـطنـهـا يقول...

الراوي براك

يا هلا وغلا ياخوي حياك الله ونورت البوست

ويابخته الاسم اللي عاجبك فيك

حياك الله ياخوي

بـنـت بـطنـهـا يقول...

بودي

يا هلا والله مصورنا البرشلوني حياك الله ياخوي نورت البوست ولا تقاطع وانا اختك :)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

الزين

يا هلا وغلا اختي حياج الله في البوست وانا سعيده ان البوست حاز على اعجابج والف شكر على الكلام الرقيق

نورتي البوست حبيبتي

بـنـت بـطنـهـا يقول...

كويت وي يا هلا وغلا اخوي حياك الله

بالفعل الاغنية وكلماتها حلوه وانا حيل تعجبني

الف شكر لمرورك

نورت البوست ياخوي

بـنـت بـطنـهـا يقول...

لووووووووووووووول كويت حسبي الله على بليسج مت من الضحك

شوفي اذا مالقيتيني تلقيني يابمنفى الغربة ياهني بالاستيديو الفني لول

Sweet Revenge يقول...

عجيبه ,تسلم ايدج:)

بـنـت بـطنـهـا يقول...

سويت رفنج

يا هلا وغلا

الله يسلمج حبيبتي
والحمدلله انها اشتغلت معاج

واشوه انها عبجتج :)

نورتي